Header Ads

نصائح للمستخدمين الجدد في جوجل ادسنس 2013

اليوم سوف نتطرق الى بعض الحيل والنصائح لجوجل ادسنس. في وقتنا هدا تزايد عدد المستخدمين لجوجل ادسنس . إذا تم قبول طلبك في جوجل أدسنس مؤخرا , إذا لابد من أنك تخلط كل شيئ في بعضه . في حالة كونك ناشر لجوجل أدسنس (Adsense publisher) , فواجبك يتمثل في العمل لدى هذه الشركة عن طريق الإعلان لهم في موقعك أو مدونتك بصدد أن تدفع لك جوجل مقابل خدماتك .لا تزال هناك بعض الطرق والحيل .لكن يجب عليك أن تعرف في حالات أخرى لتجنب أي مخاطر محتملة جدا .
هناك بعض الأشياء التي يجب وينبغي عليك معرفتها حول جوجل ادسنس Google Adsense

النصيحة  1:  البحث عن أفضل الكلمات الرئيسية للمحتوى الخاص بكقبل عرض الإعلانات على صفحة ويب، والتحقق من كثافة الكلمة الرئيسية. يمكنك أن تجد العديد من أدوات مجانية لتحليل الكلمات الرئيسية في البحث على الإنترنت عن كلمة "محلل الكلمة الحرة". 

النصيحة  2: تحسين كلماتك الرئيسية احصل على اقتراحات للكلمات الرئيسية من برنامج Google AdWords رمل. الحصول على كلمات رئيسية جديدة يمكن أن تساعدك على تحسين ملاءمة إعلانك. 

النصيحة  3: جعل المواقع المحتوى الغني هذا يعني أن محتوى المواقع الغنية من موضوع شعبية ينبغي أن تجتذب عددا كبيرا من الإعلانات.

النصيحة   4: كتابة وظيفة جديدة أو صفحة / مدون اليومية هذا مهم جدا. والمزيد من المحتوى لديك، والمزيد من الزوار سوف تحصل. وضع برنامج AdSense على كل صفحة من محتوى موقع الويب الخاص بك.

النصيحة   5: اختر الشكل الصحيح ادسينسالأشكال الثلاثة الرئيسية AdSense للكثير من المواقع:336x280 مستطيل كبير300x250 مستطيل متوسط160x600 ناطحة سحاب واسعةشكل آخر هو استخدام رابط الإعلان الأفقي 728x15، والتي يمكن وضعها تحت شريط التنقل الخاص بك."استخدام المواقع المسموح بها" الميزة لحماية أنفسكم في AdSense. إذا وضعت رموز AdSense على المواقع يجب أن لا تشعر بالقلق حيال ذلك.

النصيحة   6:  نصائح ادسينس اللون عند إنشاء حسابك جوجل إعلانات AdSense فمن المستحسن استخدام الألوان وأسلوب موقعك بحيث مزيج الإعلانات في الإعلانات well.Google دون لون الخلفية والحدود لا أكثر كفاءة من أي وقت مضى. جعل لون الحدود ولون الخلفية ولون خلفية الصفحة الخاصة بك.

النصيحة   7: وضع إعلانات AdSense في مكان بارز في الجانب العلوي / يسار الصفحة أو تحت العناوين الخاصة بك.مقالات قصيرة عن، CTR هو أفضل عندما يتم وضع إعلانات فقط فوق المحتوى.لمقالات طويلة، وتحسين CTR إذا وضعت إعلانات في مكان ما في منتصف المحتوى أو المكان الذي ينتهي المقال.استخدام الإعلانات النصية بدلا من إعلانات مصورة وللمستخدمين الحصول على المزيد من الخيارات والمدفوعات هي غالبا ما تكون أعلى.هام: لا لن تكون الصور القادمة لإعلانات Google والتي تدعو إلى فرض حظر دائم فوق إلى حسابك في AdSense.

النصيحة    8:  زيادة عدد الإعلانات، ولكن أيضا لاإذا كان لديك الكثير من النص على صفحة، استخدم وحدات متعددة في AdSense. يمكنك استخدام ما يصل إلى ثلاث وحدات AdSense الإعلانية على صفحة، واثنين من مربعات البحث AdSense وحدة واحدة من الوصلات الإعلانية.

النصيحة  9:  معاينة إعلانات Googleيمكنك أن تجد التي يتم تقديم عروض في Google AdSense إذا قمت بتثبيت جوجل أداة المعاينة من AdSense، وهي أداة بسيطة جدا متوفرة فقط ل 6.0 إنترنت إكسبلورر. انقر لمواقع المعلنين دون توليد نقرات غير صالحة، وعناوين المواقع بسهولة إضافة لقائمة URL الخاص التصفية. لأن يستخدم برنامج AdSense الاستهداف الجغرافي، وجوجل يخدم إعلانات مختلفة لبلدان أخرى.

النصيحة   10: ما لا ينبغي أن يكون مع AdSense؟عدم النقر على الإعلانات الخاصة بكلا نطلب من الآخرين على النقر على إعلانات Google الخاصة بكشفرة AdSense لا تستطيع تعديل يدويالا تضع إعلانات Google على المواقع التي تتضمن محتوى المواقع المحظورة للكبار (على سبيل المثال :)لا تستخدم الإخفاء أو النص المخفي أو الروابط الزراعيةلا تستخدم إعلانات AdSense على نفس الصفحة مع إعلانات مماثلة (على سبيل المثال: شبكة ياهو الناشر)وأيضا يتم تحديث موقع الويب الخاص بك بشكل مفرط.

النصيحة   11:  نقطة الاستخدام: استهداف استخدام القسم للتأكيد استهداف المحتوى في بعض page.To الخاص معرفة المزيد عن القسم استهداف قراءة هذا المقال.

النصيحة  12:  لديك إعلانات Google يجب أن تكون مرئيةتأكد من الإعلانات النصية واضحة للمستخدمين، وجميع الأشكال في الشاشة.

النصيحة  13:  استخدام القنوات في AdSenseيمكنك فرز محتوى موقعك في القناة وتتبع أدائك. وبهذه الطريقة، يمكنك تجربة مع أنواع مختلفة من الإعلانات والتي ترى وأكثر "كفاءة".

النصيحة  14:  اتبع سياسات برنامج AdSenseالالتزام الصارم للقواعد المذكورة في سياسات AdSense. سوف تكسب دائما أكثر مونيه AdSense إذا قمت بذلك.

النصيحة  15:  لا تستطيع تعديل رمز HTML من جوجل ادسنس إذا مشكلة دمج شفرة AdSense في قالب مدون، يرجى قراءة هذه المقالات.

النصيحة  16 :  لا تضع الإعلانات في النوافذ المنبثقة، وصفحات الخطأ، وصفحات فارغةيجب أن نتذكر دائما عدم القيام بذلك.

النصيحة   17: لا تبدأ من "MFA" (مصنوعة في AdSense) الموقعوأنك لن كسب المال من هذه المواقع لصنع ادسينس. بدلا من ذلك، الكتابة على الموضوعات التي كنت متحمسا. لا تضيعوا والمال والوقت الخاص بك بالبحث في دفع ادسينس كلمات رئيسية القوائم.

النصيحة  18: كتلة منخفضة دفع ادسينس الاعلانات منع انخفاض المعلنين يدفعون مع المعلومات Filters.For أكثر قراءة هذا المقال.

النصيحة  19: AdSense للبحث حدد دائما الإعداد لفتح جوجل ادسنس مربع نتائج البحث في نافذة متصفح جديدة، حتى أنك لن تخسر زوارك
 

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.