Header Ads

افضل 25 لعبة لمتصفح جوجل كروم


1 - لعبة Angry Birds




لعبة الطيور الغاضبة ومن غيرها قد يتربع العرش كافضل لعبة ! ، هذه اللعبة التي اصبحت الاشهر عالمياً. اكثر من 10 مليون مستخدم ! ، هل تصدق ذلك ؟ هناك اكثر من 10 مليون شخص حول العالم يقومون بـ لعب هذه اللعبة علي جوجل كروم.

2 - لعبة Need for Speed World




لعبة Need for Speed World هي لعبة سباق سيارات مميزة ومجانية بشكل كامل ، وهناك ملايين المستخدمين لها حول العالم ويمكنك اللعب معهم ومنافستهم اون لاين. ان كنت من عشاق العاب السيارات فانصحك بتجربة هذه اللعبة المميزة.

3 - لعبة WGT Golf Challenge




لعبة WGT Golf Challenge هي لعبة لعشاق العاب الجولف مميزة ، جرافيك عالي وتحكم مميز ، اللعبة هي الاشهر من حيث العاف الجولف في متجر جوجل كروم ، وان كنت من محبي العاب الجولف فانصحك بتجربة هذه اللعبة.

4 - لعبة 3D Bowling




لعبة 3D Bowling هي من واحدة من اشهر العاب البولينج ، فان كنت من عشاق العاب البولينج فانصحك بتجربة هذه اللعبة.

5 - لعبة Pool




لعبة Pool هي لعبة بلياردو مميزة جداً. فان كنت من عشاق العاب البلياردوا فانصحك بتجربتها.

6 - لعبة BeGone




لعبة BeGone هي لعبة رائعة من العاب الاكشن ، فيجب عليك الفوز قبل نفاذ الوقت ، من الالعاب المميزة والتي يلعبها الاف المستخدمين في العالم.

7 - لعبة Tennis




بما انني من عشاق العاب التنس ، فـ لعبة Tennis هي المفضلة بالنسبة لي ، وانصح الجميع بتجربتها من محبي التنس.

8 - لعبة Air Hockey Pro




لعبة Air Hockey Pro هي من اجمل الالعاب في متجر جوجل كروم ، اكثر من 89 الف مستخدم.

9 - لعبة Crossbow 3D




لعبة Crossbow 3D هي لعبة اصابة الهدف ، لعبة جميلة ومسلية.

10 - لعبة American Racing




لعبة American Racing هي من الالعاب المميزة جداً ، وهي لعبة سباق سيارات.


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.