Header Ads

3 خطوات لتحميل برنامج فايبر للكمبيوتر

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر ، فايبر هو عبارة عن تطبيق "برنامج" يستخدم لاجراء مكالمات مجانية بين مستخدميه. مستخدمي فايبر يمكنهم ارسال رسائل بينهم بشكل مجاني. وبشكل رسمي فتطبيق فايبر متاح فقط ورسمياً للايفون والاندرويد وويندوز فون حتي الان. ولكن من خلال هذا الموضوع ومن خلال 3 خطوات يمكنك الحصول علي فايبر ليعمل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. تابع بعد الفاصل ..




ستتمكن من تحميل فايبر للكمبيوتر واجراء مكالمات مجانية وارسال رسائل مجانية لمستخدمي فايبر من اصدقائك سواء مستخدمية علي الاندرويد او الايفون او علي الكمبيوتر ! ، وستتمكن من التواصل معهم بسهولة وبشكل مجاني تماماً. فقط انت بحاجة الي ميكروفون وسماعة وستتمكن من التحدث مع مستخدمي فايبر حول العالم مجاناً. ودعونا نبدأ الان في استعراض خطوات تحميل فايبر للكمبيوتر ..

1 - تحميل برنامج لتشغيل الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر


تطبيق فايبر هو تطبيق متوفر للاندرويد ، لذلك سنقوم بتحميل برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر وقد قمنا باستعراض كل البرامج المتاحة لتشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر  متوفر برنامج bluestacks وهو برنامج مجاني تماماً ومتوفر برنامج YouWave وهو مجاني لمدة 10 ايام فقط وبعد ذلك يجب عليك الدفع ، فاختر منهم ما تريد ثم قم بتحميله ثم تثبيته ، ثم انتقل للخطوة التالية ..

2 - تحميل برنامج فايبر علي جهاز الكمبيوتر


والان تقوم بتحميل برنامج فايبر للاندرويد من خلال هذا الرابط ، او تقوم بتحميله من داخل برنامج bluestacks من خلال كتابة اسم التطبيق ثم تحميله بسهولة ثم تقوم بتثبيته.

3 - تفعيل برنامج فايبر


بعد تثبيت البرنامج سيطلب منك ادخال رقم الهاتف الخاص بك حتي يقوم بارسال رسالة بها كود تفعيل لك او من خلال مكالمة هاتفية مسجلة بالكود ، والان بعد معرفة الكود تقوم بادخاله للتفعيل ثم بعد ذلك يمكنك الان وبعد انشاء حساب أن تبدأ في اضافة اشخاص او الاتصال باشخاص من خلال برنامج فايبر بسهولة والتحدث معهم او ارسال رسائل لهم ايضاً.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.